رئيس المؤتمر الوطني العام يستقبل عددا من سفراء العرب والعالم
ليبيا
الخميس، 7 مارس 2013  14:14:07
 
 
رئيس المؤتمر الوطني العام

استقبل رئيس المؤتمر الوطني العام الدكتور "محمد يوسف المقريف" ، بعد ظهر الأربعاء بمقر الرئاسة بطرابلس ، سفير المملكة الأردنية لدى ليبيا السيد "فواز العطيان" وتم خلال اللقاء الذي حضره النائب الثاني لرئيس المؤتمر الوطني العام الدكتور "صالح المخزوم " ، ومدير الإدارة العربية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي ، بحث أوجه التعاون الثنائي القائم بين البلدين والعمل على دعم وتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين الليبي والأردني .


كما استقبل  سفير أوكرانيا لدى ليبيا السيد "ميكلا فيكندروفيتش ناهورني" ، وتم خلال هذا اللقاء استعراض العلاقات الثنائية سبل دعم وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات كافة .

وأبدى سفير أوكرانيا لدى ليبيا خلال اللقاء استعداد بلاده لتقديم المزيد من الدعم والمساندة ، وذلك في إطار تعزيز العلاقات والمصالح المشتركة بين البلدين.. معربا عن إعجابه بثورة السابع عشر من فبراير .

وحضر اللقاء النائب الثاني لرئيس المؤتمر الوطني العام الدكتور "صالح المخزوم" ، ومدير الإدارة الأوروبية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي ، ومسؤول ملف أوكرانيا بالوزارة .


كما استقبل سفير اليونان لدى ليبيا السيد "كيرياكوس أميريديس" .

وتم خلال هذا اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وسبل توطيدها في المجالات كافة بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين .

وسلم السفير اليوناني لرئيس المؤتمر الوطني العام خلال هذا اللقاء رسالة خطية من الرئيس اليوناني ، هنأه فيها بالذكرى الثانية لثورة 17 فبراير .

وحضر اللقاء النائب الثاني لرئيس المؤتمر الوطني العام الدكتور "صالح المخزوم" ، ومدير الإدارة الأوروبية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي ، ومسؤول ملف اليونان بالوزارة .


كما استقبل القائم بأعمال سفارة العراق لدى ليبيا السيد "خالد إبراهيم" .

وتناول اللقاء الذي حضره النائب الثاني لرئيس المؤتمر الوطني العام الدكتور "صالح المخزوم" ، ومدير الإدارة العربية بوزارة الخارجية ، بحث سبل دعم وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات كافة.


كما استقبل سفير الباكستان لدى ليبيا السيد "محمد إيازحسين" .

وجرى خلال هذه المقابلة استعراض التعاون في العديد من المجالات ذات العلاقة بالبلدين ، والعمل على سبل دعمها وتطويرها بما يخدم مصلحة الشعبين الصديقين الليبي والباكستاني .

وحضر اللقاء النائب الثاني لرئيس المؤتمر الوطني العام الدكتور "صالح المخزوم" .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة