افتتاح قناة " الشروق / إف إم " على الموجة 99
ثقافة
الأحد، 3 مارس 2013  13:15:23
 
 
افتتاح قناة الشروق إف إم

احتفل مركز تطوير الإعلام الجديد بافتتاح قناة " الشروق / إف إم " على الموجة 99.5 ، لتنضم إلى الباقة الإعلامية المنتشرة في ربوع ليبيا ، بعد انتصار ثورة السابع عشر من فبراير.

وحضر حفل الافتتاح مستشار رئيس المؤتمر الوطني العام للشؤون الخارجية الدكتور " فتحي نوحة " ونائب رئيس الحكومة للشؤون الفنية السيد " عبد السلام القاضي " ووكيل مساعد وزارة السياحة السيد "محمد كعبر".

وأكد مدير عام مركز تطوير الإعلام السيد " فتحي الشريف " أن افتتاح هذا المنبر الإعلامي يأتي كخطوة هادفة من مركز تطوير الإعلام الجديد لبناء إعلام حر يجسد مبادئ الحرية .

وقال إن الهدف الأساسي من افتتاح هذه القناة المسموعة هو الرفع من مستوى الوعي الفكري والثقافي للمواطن ، ومد جسور التواصل بين أبناء ليبيا ، وأضاف " الشريف " أنه تم إعداد خارطة يومية تتضمن برامج في مختلف المجالات السياسية والفكرية والثقافية.

وقام بعد ذلك نائب رئيس الحكومة للشؤون الفنية بقص شريط افتتاح القناة ، والمشاركة على الهواء مباشرة في برنامج "مساحة مفتوحة" الذي يبث على قناة الشروق " fm ".

كما قام الحاضرون بجولة داخل أروقة مبنى مركز تطوير الإعلام الجديد ، وعلى هامش الافتتاح تم تكريم الإعلاميين الأوائل في الدورة التي كان قد نظمها المركز لمنتسبيه بالأردن .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة