جدول مباريات الدور الأول لبطولة الربيع العربي الثانية لكرة القدم الودية
رياضة
الإربعاء، 27 فيراير 2013  13:18:05
 
 
بطولة الربيع العربي

حددت اللجنة المشرفة على بطولة الربيع العربي الثانية لكرة القدم الودية ، جدول مباريات الدور الأول التي ستنطلق في الفترة من 8 مارس إلى 3 أبريل المقبلين بمشاركة 16 فريقا محليا ، على النحو التالي :.
* المجموعة الأولى / تضم فرق : النصر ، دارنس ، التحدي ، الهلال .
وسيلتقي في الجولة الأولى : دارنس مع النصر ، والتحدي مع الهلال ، وفي الجولة الثانية : الهلال يقابل دارنس ، والتحدي يقابل النصر ، فيما يلتقي في الجولة الثالثة : الهلال مع النصر ، ودارنس مع التحدي .
*المجموعة الثانية / تضم فرق : الأهلي بنغازي ، الأخضر ، خليج سرت ، النجمة . وسيلتقي في الجولة الأولى : خليج سرت مع النجمة ، والأهلي بنغازي مع الأخضر ، وفي الجولة الثانية : النجمة يقابل الأهلي بنغازي ، وخليج سرت يقابل الأخضر ، فيما يلتقي في الجولة الثالثة : النجمة يقابل الأخضر ، والأهلي بنغازي يقابل خليج سرت .
وستجري مبارياتهما بملعب بنينة في مدينة بنغازي .
* المجموعة الثالثة : تضم فرق : الإتحاد ، الوحدة ، الترسانة ، الأولمبي . وسيلتقي في الجولة الأولى : الإتحاد مع الوحدة ، والأولمبي مع الترسانة ، وفي الجولة الثانية : الأولمبي يقابل الوحدة ، والترسانة يقابل الإتحاد ، فيما يلتقي في الجولة الثالثة : الإتحاد مع الأولمبي ، والترسانة مع الوحدة .
* المجموعة الرابعة : تضم فرق : الأهلي طرابلس ، الشط ، المدينة ، السويحلي . وسيلتقي الجولة الأولى :
الأهلي طرابلس مع الشط ، والسويحلي مع المدينة ، وفي الجولة الثانية : الأهلي طرابلس يقابل المدينة ، والشط يقابل السويحلي ، فيما يلتقي في الجولة الثالثة : السويحلي مع الأهلي طرابلس ، والشط مع المدينة . وستجرى مبارياتهما بملعبي طرابلس الدولي ، والأكاديمية بجنزور . وكانت قد اجريت مساء امس الاثنين بقر الأكاديمية الليبية بطرابلس قرعة هذه البطولة التي تقام برعاية الشركة المتحدة للاستثمار والمستلزمات الرياضية وتحت إشراف وزارة الشباب والرياضة .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة