الاتحاد الإفريقي للكاراتيه يعترف بالمكتب التنفيذي للاتحاد الليبي للعبة المنتخب حديثا
رياضة
الثلاثاء، 3 سبتمبر 2013  12:19:10
 
 
لعبة الكارتيه

اعترف الاتحاد الإفريقي للكاراتيه بالمكتب التنفيذي للاتحاد الليبي للكاراتيه المنتخب حديثا وذلك بعد الاجتماعات التي عقدت على هامش البطولة الإفريقية بتونس.

وقال رئيس الاتحاد العام للكاراتيه جمال الرعيض اليوم الإثنين لـ "وكالة أنباء التضامن" إنه "اجتمع قبيْل انطلاق البطولة برئيس الاتحاد الإفريقي للكاراتيه نظرا لوجود بعض المعوقات التي كانت تحول دون مشاركة المنتخب الليبي في البطولة ، وكان سببها رئيس الاتحاد الليبي السابق للكاراتيه والذي يشغل منصب عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي".

وأضاف الرعيض قائلا "جلسنا مع رئيس الاتحاد الإفريقي وأظهرنا له جميع الوثائق المتعلقة بانتخابات الاتحاد الليبي للكاراتيه والتي جرت في الفترة القريبة الماضية ، وبناءً على دار من محادثات اعترف الاتحاد الإفريقي بالمكتب التنفيذي الجديد للاتحاد الليبي للكاراتيه".

وأشار رئيس الاتحاد العام للكاراتيه إلى أنه شارك بصفته رئيس الاتحاد الليبي للعبة في اجتماعات الاتحاد الإفريقي ، إضافة إلى الاجتماع برئيس الاتحاد الدولي وإعطائه كافة الوثائق المتعلقة بانتخابات الاتحاد الليبي.

واختتم الرعيض حديثه بالقول أن "الأمر المهم في هذه البطولة أننا شاركنا باسم ليبيا بعد أن كان يُراد لنا المشاركة باسم الاتحاد الإفريقي ، واستطعنا كذلك التتويج بتسع قلائد ورفع راية الوطن خفاقة عالية".

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة