إجراء قرعة دوري الدرجة الأولى الممتاز بطرابلس
رياضة
الإثنين، 26 أغسطس 2013  12:52:04
 
 
دوري الدرجة الأولى

تجرى اليوم الاثنين قرعة دوري الدرجة الأولى " الممتاز " للموسم الرياضي 2013 /2014 وذلك بفندق كورنيثا بطرابلس عند الساعة السادسة مساء بحضور كافة الفرق المشاركة بالدوري .

وذكرت مصادر بلجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم أن القرعة ستجرى بحضور المسؤولين بوزاراة الشباب والرياضة ، ورؤساء الاتحادات الرياضية الفرعية ، ومجالس الرياضة ، ومندوبي الأندية ، وعدد من الشخصيات الرياضية المحلية والعربية والدولية . وكانت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد العام الليبي لكرة القدم قد حددت الـ 13من شهر سبتمبر القادم موعد انطلاق دوري الدرجة الأولى " الممتاز " للموسم الرياضي الجديد 2013 /2014 ، وبنظام تقسيم الفرق إلى مجموعتين ، وسيمثل الفريقان الذين سيتأهلان على كل مجموعة ليبيا في بطولة أبطال إفريقيا وبطولة كأس الاتحاد الإفريقي بعد إجراء القرعة بينهما .

وفي المرحلة القادمة بعد دور المجموعات سيكون التأهل لثلاثة فرق من كل مجموعة للدخول في دوري سداسي من ذهاب وإياب ، وسيكون بطل ليبيا صاحب أكثر عدد من النقاط وإذا تساوى أكثر من فريق في النقاط سيكون التحكيم في ذلك للائحة المعتمدة المنظمة للمسابقة وسيمثل بطل الدوري للموسم الرياضي 2013 ,2014 في دوري أبطال أفريقيا والثاني سيمثل ليبيا في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة