أطباء قسم الطوارئ بمستشفى طرابلس المركزي يؤكدون أن توقفهم عن العمل ليس بسبب مطالب مادية
صحة
الإربعاء، 14 أغسطس 2013  12:41:08
 
 
مستشفى طرابلس المركزي

أكد أطباء قسم الطوارئ بمستشفى طرابلس المركزي ان قفل القسم وعدم استقباله للحالات الطارئة والمستعجلة كان بسبب الإعتداءات المتكررة والشتم والتهديد ، وتعرض أحد الأطباء للضرب أثناء تأديته لعمله ، وليس بسبب مطالب مادية .
وتقدم أطباء قسم الطورائ فى بيانهم الذي تلقت وكالة الأنباء الليبية نسخة منه باعتذارهم الكامل إلى المواطنين الليبيين لعدم تمكنهم من تقديم خدماتهم وتخفيف معاناة المرضى والجرحى .
وطالبوا فى بيانهم مسؤولي وزارة الصحة للوقوف على الظروف النفسية التى يمر بها العاملين داخل القسم بسبب ما يشاهدونه يوميا من مآسي وأحداث تنكسر عندها مقدرتهم على التعامل معها .
ودعا الأطباء في بيانهم إدارة المستشفى بالتعاون مع كافة الجهات الأمنية لإنهاء الفوضى وعودتهم الى عملهم الطبيعي ، وتوفير الأمن لهم بشكل فعلي ومنع التهديدات والتعديات المتكررة من مرافقي المرضى خاصة .
وقالوا على الوزارة أن تبادر بالوقوف على سلامة الطبيب الذي تعرض للضرب ، بدل أن تقوم بإصدار تحذير للأطباء تدعوهم فيه للعودة للعمل دون إجراءات تكفل عدم تكرار مثل هذه الاعتداءات .
وجدد أطباء قسم الطوارئ بمستشفى طرابلس المركزي في ختام بيانهم حرصهم على العودة إلى العمل بالقسم في أي لحظة إذا دعت الحاجة واستلزم الأمر ذلك .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة