المفوضية تعقد الاجتماع التنسيقي الأول مع مندوبي الوزارات لدعم انتخاب الهيئة التأسيسية
ليبيا
الأحد، 4 أغسطس 2013  17:46:16
 
 
المفوضية العليا للانتخابات

عقدت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات ، اجتماعها الأول مع مندوبي الوزارات يوم أمس بمقر المفوضية بطرابلس ، تم خلاله مناقشة دعم المؤسسات الحكومية لانتخابات الهيئة التأسيسية لصياغة الدستور ، ووضع الترتيبات اللازمة لدعم المفوضية العليا للانتخابات.
وشارك في الاجتماع ، رئيس مجلس المفوضية " نوري العبّار" وعضو مجلس المفوضية " عبدالحكيم بالخير " و مدير عام الادارة المركزية بالمفوضية "عبدالوهاب بادي" مدير مكتب التخطيط والمتابعة المهندس "صلاح الدين الكميشي " ومندوبى عن الوزارات الاتصالات، الداخليه، التعليم، النفط والغاز، التخطيط ، الكهرباء .
كما تناول الاجتماع بالمناقشة ، المتطلبات الأساسية للمفوضية الوطنية والتنسيق مع الوزارات المعنية، لتذليل الصعاب التي قد تواجه العملية الانتخابية باعتبارها شركاء لدعم الاستحقاق الانتخابى.
وتخلل النقاش ، مجموعة من الاحتياجات المستوجب تجهيزها من كل وزارة للانتخابات المقبلة التي ستشهدها البلاد .
كما تم تدارس بعض الإخفاقات التي وجدت خلال فترة انتخاب المؤتمر الوطني العام... مشيرين إلى مجموعة حلول وخيارات وكيفية تدليل هذه الصعاب .
وقدم رئيس مجلس المفوضية ، الشكر لجميع مندوبي الوزارات والمؤسسات لتعاونها وتجاوبها لإنجاح هذا الاستحقاق .. مؤكدا على ضرورة التواصل بشكل دوري متواصل ، لإنجاح انتخاب الهيئة التأسيسية لصياغة الدستور.

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة