اجتماع موسع بإدارة ميناء طرابلس البحري لمناقشة الصعاب التي تعترض سير العمل
اقتصاد
الأحد، 10 فيراير 2013  12:57:37
 
 
ميناء طرابلس البحري

خُصص الاجتماع الموسع - الذي عقد صباح يوم الأحد بمقر إدارة ميناء طرابلس البحري برئاسة وزير المواصلات " عبدالقادر محمد أحمد " ، لاستعراض ومناقشة العقبات والصعاب التي تعترض سير العمل داخل الميناء ، وكيفية إيجاد الحلول الناجعة لتفعيل عمل هذا المرفق الحيوي ، إضافة إلى آلية العمل الجديدة ، التي سيتم تطبيقها داخل الميناء فور الانتهاء من إعدادها .

وحضر الاجتماع وكيل وزارة المواصلات ، ومدير أمن منفذ الميناء ، ومدير عام ميناء طرابلس البحري ، ومدير فرع الشركة بالميناء ، ورئيس مصلحة الموانيء والنقل البحري ، ومدير شركة الإنشاءات البحرية .

وقام وزير المواصلات بالمناسبة بجولة تفقدية داخل ميناء طرابلس البحري ، شملت الإداراتِ القائمةَ الميناء ، واستمع خلالها إلى شروح ضافية عن سير العمل ، وما يرافقه من خطوات جانبية .. كما استمع الوزير إلى عدد من الشكاوى من العاملين بالميناء ، وسائقي الآلات الثقيلة ، والشاحنات ، ومشرفي الأرصفة . وطمأن الوزير ، العاملين بالميناء ، بمتابعة كل هذه الشكاوى ، وإيجاد الحلول المناسبة لها ، وتذليل الصعاب كافة التي تعترض العمل بميناء طرابلس البحري .

ورافق وزير المواصلات والنقل خلال هذه الجولة وكيل الوزارة ، ورئيس مصلحة الموانيء والنقل البحري ، ورئيس اللجنة التسييرية للشركة الاشتراكية للموانيء ، ومدير عام ميناء طرابلس البحري ، ومدير فرع طرابلس للشركة الاشتراكية للموانيء ، ومندوبون عن مصلحة الجمارك والجوازات .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة