قدامى فريق فلامنجو لكرة القدم يفوز على قدامى المنتخب الوطني في مباراة إستعراضية
رياضة
الإثنين، 25 فيراير 2013  13:10:23
 
 
مباراة قدامى فريق فلامنجووقدامى المنتخب الوطني

فاز فريق قدامى فلامنغو البرازيلي لكرة القدم على قدامى المنتخب الوطني بنتيجة (2-1) ، في المباراة الودية الإستعراضية التي جمعتهما يوم الأحد بملعب طرابلس الدولي ، ضمن إحتفالات الشعب الليبي بالذكرى الثانية لثورة 17 فبراير المجيدة .

وحضر المباراة وكيلا وزارة الشباب والرياضة " جمعة الشوشان " ، و" عوض عون " ، وسفير البرازيل بليبيا ، ومديري العلاقات بالوزارة ، وبعض قدامى الشخصيات الرياضية الليبية ، والمهتمين بالنشاط الرياضي ، ووسائل الإعلام المحلية المختلفة .

وقد دخل المنتخب الليبي هذه المباراة تحت إشراف المدرب " محمد الخمسي " بتشكيل ضم الشوط الأول :
أيوب الحاسي ، لطفي قريميل ، فيصل أبوشعالة ، عادل خزام ، أكرم حراقة ، مصطفى الجيلاني ، رضوان الديب ، خالد الحامي ، عبد الباسط محمود ، عبد المنعم الشرع ، عبد الناصر بالحاج .

وتحصل المنتخب خلال مجريات الشوط الأول على العديد من الفرص للتسجيل ، كانت أبرزها ضربة الجزاء التي أضاعها اللاعب " عبد الباسط محمود " ، فيما كان الفريق الضيف الأفضل نسبيا من الناحية البدنية خلال هذا الشوط ، وتحصل هو الآخر على بعض الفرص السانحة للتسجيل ، حتى أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف . وأجرى مدرب المنتخب في الشوط الثاني عديد التغيرات حيث دخل كل من :
رشيد القاضي ، ساسي العجيلي ، محمد مفتاح ، كمال الزروق ، وليد الشبلي ، عبد الناصر الكتاف ، إمحمد أبوذيب ، أكرم الهمالي .

وجاءت أحداث الشوط الثاني مغايرة لمجريات الشوط الأول ، وخاصة بعد تسجيل قدامى فريق فلامنجو الهدف الأول عن طريق اللاعب " كارلوس البرتو " مع بداية هذا الشوط ، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء .

وتحسن اداء قدامى منتخبنا الوطني بعد هذا الهدف ، ولاحت له العديد من الفرص ، إستطاع من إحداها اللاعب " وليد الشبلي " إحراز هدف قلص به الفارق ، واستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى أعلن الحكم " أشرف البلسوس " صافرة نهاية اللقاء بفوز فريق فلامنجو على منتخبنا الوطني بنتيجة (2-1).
وقد شهدت المباراة روح رياضية عاليه ولمسات فنية من قبل قدامى منتخبنا الوطني وقدامى فريق فلامنجو، وحضور جماهيري كبير من عشاق كرة القدم ، الأمل الذي يبعث على الإسراع بعودة النشاط الرياضي إلى الملاعب الليبية .

 

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة