الملك" محمد السادس " يهنئ السيد " نوري علي أبو سهمين " بمناسبة انتخابه رئيسا للمؤتمر الوطني العام
سياسة
السبت، 29 يونيو 2013  15:15:09
 
 
الملك محمد السادس

هنأ جلالة الملك " محمد السادس " ملك المملكة المغربية السيد " نوري علي أبو سهمين " بمناسبة انتخابه رئيسا للمؤتمر الوطني العام .
وجاء في برقية التهنئة التي بعث بها الملك " محمد السادس " يطيب لي بمناسبة انتخابكم رئيسا للمؤتمر الوطني العام الليبي أن أعرب لفخامتكم عن أحر تهانئي وأطيب متمنياتي لكم بكامل التوفيق والسداد في مهامكم الجسيمة ، لخدمة الشعب الليبي الشقيق ، في هذا المنعطف الحاسم في تاريخه العريق ، وتحقيق تطلعاته إلى المزيد من التقدم والازدهار في ظل الوحدة والأمن والاستقرار".
وأضاف جلالته " وأغتنم هذه الفرصة ، لأشيد بانخراط مكونات الشعب الليبي الشقيق وهيئاته السياسية في هذا الاستحقاق الوطني ، وبعزمها الشديد على مواصلة استكمال البناء الديمقراطي على أسس دولة القانون والمؤسسات الشرعية " معربا " عن دعم المملكة المغربية لكافة الجهود والمساعي المبذولة لمواجهة مختلف التحديات السياسية والامنية والاجتماعية ، وتحقيق التنمية الشاملة ".
كما عبر الملك " محمد السادس " عن إعتزازه الكبير " بما يجمع الشعبين الشقيقين المغربي والليبي من روابط الاخوة المتينة والتضامن الفعال والتعاون المثمر ، وبما يتقاسمانه من رصيد تاريخي وحضاري مشترك " معربا عن كامل يقينه ، بأنه " سيزداد رسوخا وتجذرا ، بفضل حرص بلدينا على المضي قدما في توطيد هذه العلاقات ، والارتقاء بها إلى أعلى المستويات ، لما فيه مصلحتهما ، وبما يسهم في تحقيق تطلعات شعوب دول الاتحاد المغاربي الخمس إلى الوحدة والتكامل والاندماج ، وتعزيز مكانتها وحضورها في محيطها الاقليمي والدولي".
وجدد الملك " محمد السادس " في ختام برقية التهنئة لرئيس المؤتمر الوطني العام السيد " نوري علي أبو سهمين أصدق التهاني مشفوعة بالدعوات بالنجاح والتوفيق في مهمته الجسيمة .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة