المنتخب الليبي للشباب يفقد مباراته أمام نظيره المغربي في نصف نهائي بطولة البحر المتوسط
رياضة
الإربعاء، 26 يونيو 2013  14:07:22
 
 
المنتخب الليبي للشباب

فقد المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم مساء الثلاثاء نتيجة مباراته أمام نظيره المغربي في نصف نهائي منافسات كرة القدم ببطولة البحر المتوسط (1-3) .

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الايجابي هدف مقابل هدف ، حيث سجل "هشام خلوة " هدف المغرب في الدقيقة (10) ، وعدل " حمدو المصري" للمنتخب الليبي في الدقيقة (34) من الشوط الأول. وسنحت في بداية الشوط الاول عدة فرص للمنتخب المغربي ، إلا أن المنتخب الليبي ضغط في نهاية الشوط الاول وكثف هجماته كانت ابرزها انفرادة "حمدو المصري" بحارس مرمي المنتخب المغربي ، وضربة ثابته تصدى لها حارس المنتخب المغربي بصعوبة . واستطاع المنتخب المغربي في الشوط الثاني من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق " هشام خلوه " في الدقيقه 71 ، و" ادم النفاثي" في الدقيقه(78) .

وسيلتقي المنتخب المغربي مع تركيا في مباراة الدور النهائي للتنافس على القلادة الذهبية للبطولة ، فيما يلاقي المنتخب الليبي نظيره التونسي للتنافس على القلادة البرونزية في مباراة تحديد الترتيب الثالث اليوم الخميس القادم . وضمت تشكيلة المنتخب الليبي ؛ عبد الجواد رزق ، وبشير الكرامي ، وعبد العزيز بن علي ، وعبد الرحمن عبد الكريم ، ورمضان احمد ، و المعتصم المصراتي ، واسامة البدوي ، وحمدو المصري ، و محمد المنقوش ، ومويد اللافي ، ومفتاح طقطق ، وربيع شادي.

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة