المنتخب الوطني يستأنف تحضيراته استعدادا لمباراته أمام المنتخب الكاميروني
رياضة
الثلاثاء، 25 يونيو 2013  13:36:07
 
 
المنتخب الوطني

قال مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عبد الحفيظ اربيش ، يوم الإثنين ، أن المنتخب سيستأنف تحضيراته استعدادا لمباراته المصيرية أمام المنتخب الكاميروني ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأكّد مدرب المنتخب الوطني عبد الحفيظ اربيش لـ "وكالة أنباء التضامن" أنه "من المقرر أن يدخل لاعبو المنتخب الوطني في تجمع قصير اليوم الثلاثاء في حال تأكيد حضور منتخب بوركينا فاسو للمباراة الودية المبرمجة يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري".

وأضاف اربيش أن "المنتخب الوطني سيلتقي كذلك نظيره السوداني في مباراة ودية على ملعب طرابلس الدولي يوم الثاني من شهر يوليو القادم ، وذلك استعدادا للمباراة الحاسمة أمام المنتخب الكاميروني شهر سبتمبر المقبل".

وأشار مدرب المنتخب الوطني إلى أنه "سيكون هناك تجمع آخر للمنتخب الوطني خلال شهر رمضان المبارك القادم ، وستتواصل التحضيرات إلى حين موعد المباراة المرتقبة أمام المنتخب الكاميروني".

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني تنتظره مباراة مهمة شهر سبتمبر القادم أمام المنتخب الكاميروني لتحديد هوية المتأهل عن المجموعة التاسعة إلى الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة