اختتام مسابقة بلال بن رباح السنوية السادسة لحفظ وتجويد القرآن الكريم
ثقافة
الأحد، 16 يونيو 2013  11:39:17
 
 
القرآن الكريم

 اختتمت يوم الجمعة بمدينة البيضاء فعاليات مسابقة بلال بن رباح السنوية السادسة لحفظ وتجويد القرآن الكريم وبمشاركة ( 23 ) متسابقا من كل من ليبيا - تونس - الجزائر - المغرب - موريتانيا - مصر .

وقد أقيم بهذه المناسبة حفل إختتام حضره السادة " أبوبكر الهادي " وزير الحكم المحلي بالحكومة المؤقتة وسفير تونس لدى ليبيا ورئيس وأعضاء المجلسين المحليين لمدينتي البيضاء وشحات ووكيل وزارة الأوقاف المكلف وعدد من أئمة ومشايخ المساجد بمدينة البيضاء .

وتضمنت فاعليات حفل الاختتام تكريم الجهات الراعية لهذه المسابقة والجهات التي أسهمت فى إنجاح المسابقة وتكريم اللجنة المشرفة على المسابقة والمتكونة من بلدان المغرب العربي وجمهورية مصر العربية.

كما تم تكريم العشرة الأوائل من الفائزين وأصغر متسابق - وهو من ( موريتانيا ويبلغ من العمر تسع سنوات ) - في هذه المسابقة بتوزيع الدروع وشهادات التقدير والجوائز العينية عليهم .

وقد جاء ترتيب العشرة الأوائل من الفائزين على النحو الأتي .. 1. الترتيب الأول . المتسابق . محمد صالح الكتي . من ليبيا . وتحصل على مبلغ 15 ألف دولار . 2. الترتيب الثاني . المتسابق . أنيس أرحيم علي . من ليبيا . وتحصل على مبلغ عشرة ألآف دولار. 3. الترتيب الثالث . المتسابق . أنور عبدالله إحميد . من ليبيا . وتحصل على مبلغ سبعة الآف دولار . 4. الترتيب الرابع . المتسابق . عبد الحميد عبدالله القرير . من ليبيا . 5. الترتيب الخامس . المتسابق . حسام مرزوق التونسي . من تونس . 6. الترتيب السادس . المتسابق . محمد درشام الأخضر . من الجزائر . 7. الترتيب السابع . المتسابق . عبد المنعم محمد الآغا . من ليبيا . 8. الترتيب الثامن . المتسابق . عبدالسلام ونيس عطية . من ليبيا . 9. الترتيب التاسع . المتسابق . ياسين عمر . من الجزائر . 10 الترتيب العاشر . المتسابق . محمد المطي . من المغرب .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة