جورجيت غانيون : الليبيون يسعون للسلام والاستقرار رغم التحديات التي يواجهونها
سياسة
الإربعاء، 18 سبتمبر 2024  8:39:18
 
 
جورجيت غانيون : الليبيون يسعون للسلام والاستقرار رغم التحديات التي يواجهونها

أكدت نائبةً للممثل الخاص للأمين العام ومنسقة مقيمة للأمم المتحدة ومنسقة للشؤون الإنسانية " جورجيت غانيون " على أهمية حل الانسداد السياسي الحالي وبناء مستقبل ملؤه السلام والازدهار والوحدة في ليبيا.

جاء ذلك في كلمة لها بمناسبة انتهاء مهام عملها في ليبيا وفقا لما نشرته بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا عبر موقعها الالكتروني.

 و قالت " غانيون " لقد كنت شاهدة طيلة سنوات مهمتي في البلاد على قوة وعزيمة الناس من جميع أنحاء ليبيا، وهو يسعون دون كلل على الرغم من التحديات الكبيرة، من أجل السلام والاستقرار ومستقبل أفضل ، مشيرة إلى أن عزم وصمود وشجاعة الناس في ليبيا سيظل مصدر إلهام لي وشعور دائم بالامتنان والتواضع.

وأعرب " " غانيون " عن شكرها وامتنانها للشعب الليبي على الترحيب الحار والدعم الذين أفردوهما لها طيلة اكثر من ثلاث سنوات من الخدمة في البلاد بصفتها نائبةً للممثل الخاص للأمين العام ومنسقة مقيمة للأمم المتحدة ومنسقة للشؤون الإنسانية.

كما أكدت ان أسرة الأمم المتحدة في البلاد أحرزت تقدما ملموسا في تعزيز بناء السلام والتنمية المستدامة لصالح الجميع في ليبيا ، كما وضح ذلك تقرير نتائج الأمم المتحدة لسنة 2023.

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة