(المقريف) يلتقي أعضاء اللجنة المركزية للمنتدى الأوّل لِلمواهب الطلابية الذي اقامته مراقبة التعليم بصبراتة
تعليم
الخميس، 12 سبتمبر 2024  9:41:10
 
 
(المقريف) يلتقي أعضاء اللجنة المركزية للمنتدى الأوّل لِلمواهب الطلابية الذي اقامته مراقبة التعليم بصبراتة

اِلتقى وزير التّربية والتّعليم " موسى المقريف" الأربعاء أعضاء اللجنة المركزية للمنتدى الأوّل لِلمواهب الطلابية الذي أقامته مُراقبة التّربية والتّعليم ببلدية مصراتة.
وأطلع أعضاء اللجنة؛ المقريف خِلال اللقاء على أعمال المنتدى الذي أُقِيم على مرحلتَين، وَشهِد مشاركة 1100 تلميذ مقسّمِين على تجمّعات على مكاتب التّعليم بالمراقبة.
كما قدّمت اللجنة خِلال اللقاء الذي حضره رؤساء اللجان الإدارية والفنّية والإعلامية للمنتدى؛ عَرضاً لِعددٍ من الأعمال الفنّية للتلاميذ خِلال منتدى المواهِب، وإلقاء كلمة، وإلقاء قصيدة شِعريّة من التلاميذات المشاركات..
وَشهِد المنتدى الذي أُقِيمَ تحت شِعار ( نَتميّز - نُبدِعُ - نَتفوّق) خِلال الفترة (15 يوليو - 10 أغسطس) إقامة مُسابقات فنّية، ورياضية، وثقافية، ومشاركة 1100 تلميذ وتلميذة لِلصفوف السّادس، والسّابع، والثامن من مرحلة التّعليم الأساسي..
واثنى وزير التعليم في كلمة له على القائِمين بِالمنتدى من مُراقبة التّربية والتّعليم ببلدية مصراتة، ولجان الإشراف، ومُنسّقي النّشاط، والمُعلّمين، مُشيداً بِوطنيّتِهم، وحُبّهم لِعملهم، داعياً كافة المراقبات الاِقتداء بمراقبة التّربية والتّعليم مصراتة في تنفيذ هذه النّشاطات..
وأكّد الوزير على أهمّية النّشاط المدرسي في دعمِ وصقلِ شخصية التلميذ والطالب ؛ مشيراً إلى اِهتمام الوزارة بإقامة مُسابقات الّنشاط المدرسي واِختيار الموهوبين، والمتفوّقين فِيها؛ لِتمثيل ليبيا في المسابقات الإقليمية والدّولية.

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة