وزارة الرياضة توكد استعدادها لتقديم الدعم المادي للاتحادات الرياضية وفقا لمعايير معينه
رياضة
الإثنين، 10 يونيو 2013  13:26:41
 
 
وزير الشباب والرياضة الليبي

حضر وزير الشباب والرياضة السيد عبد السلام غويلة أمس جانبا من اجتماع رؤساء الاتحادات الرياضية المنتخبين ، والذي يأتي تمهيدا لاجتماع الجمعية العمومية للجنة الاولمبية الليبية بشأن انتخاب المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الليبية ورئيس اللجنة .

وأكد السيد الوزير خلال كلمة له في الاجتماع عن استقلالية اللجنة الاولمبية عن وزارة الشباب والرياضة وأن مرجعية اللجنة الأولمبية يرجع للجنة الاولمبية الدولية ، كما أن استقلال الاتحادات الرياضية الوطنية ومرجعيتها للجمعية العمومية للاتحادات طبقا للتشريعات النافذة في البلاد والقواعد الدولية المعتمدة.

ودعا وزير الشباب والرياضة الاتحادات الرياضية إلى تكتيف جهودها في بناء تواصل جيد مع الاتحادات النظيرة لها إقليميا لتبادل الفائدة ، والتواصل مع المتابعين لنشاطها عبر وسائل الإعلام وإنشاء تواجد جيد على شبكة المعلومات الدولية وغير ذلك من سبل التواصل .

وأكد الوزير مجددا استعداد الوزارة لتقديم الدعم المادي للاتحادات الرياضية وفقا لمعايير معينه ، منوها بدور الاتحادات في المشاركة في وضع المعايير المناسبة لدعم الانديه الرياضية .

وتطرق الاجتماع للحديث عن المشاركات الخارجية وسبل تقييمها للظهور بأفضل صورة وتحديد الهدف من هذه المشاركات وفقا لتخطيط مسبق . 

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة