بنغلاديش وليبيا يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في المجال الصحي
صحة
الإثنين، 19 أغسطس 2024  12:47:43
 
 
بنغلاديش وليبيا يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في المجال الصحي

استقبل نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الصحة المكلف "رمضان أبوجناح"  السفير البنغلاديشي لدى ليبيا "أبوالحسنات محمد خير البشر" ، والوفد المرافق له ، بديوان وزارة الصحة، بحضور مدير مكتب التعاون الدولي بالوزارة .

 وفي مستهل اللقاء، رحب " ابوجناح " بالسفير والوفد المرافق له، مثمّنًا مساعيه لدفع علاقات البلدين والتعاون نحو آفاق أرحب وأوسع بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين.

 وحسب الصفحة الرسمية لوزارة الصحة بالفيسبوك اليوم الاثنين جرى خلال اللقاء، التباحث حول العديد من الملفات الهامة، أبرزها: تعزيز التعاون الصحي المشترك بين البلدين، ومتابعة الإجراءات المالية للعناصر البنغلاديشية العاملة بالقطاع الصحي العام بعد اعتماد اللائحة المالية الخاصة بالعناصر الوافدة.

من جانبه أثنى  وزير الصحة على دور العناصر البنغلاديشية العاملة في المستشفيات الليبية، وتقديمها لأفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا على متابعته بشكل شخصي إجراءات تسديد مستحقاتهم المالية.

بدوره، أعرب السفير البنغلاديشي عن حرص بلاده على تعزيز التعاون بين البلدين، مشيدًا بعمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين والتعاون المستمر والدائم في شتى المجالات بما فيها المتعلقة بالجانب الصحي.

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة