اجتماع تنسيقي بين شركة البريقة ومصلحة الموانئ لمتابعة سير العمل على منصة التعبئة
اقتصاد
الإثنين، 22 يوليو 2024  10:59:57
 
 
اجتماع تنسيقي بين شركة البريقة ومصلحة الموانئ لمتابعة سير العمل على منصة التعبئة

عُقد أمس الاحد  بمكتب مدير إدارة التزويد والنقل البحري بالمنطقة اجتماع بين فريق العمل المكلف من مدير عام المناطق الوسطى والشرقية والمكون من إدارات التزويد والنقل البحري و الصحة والسلامة المهنية و الصيانة بالمناطق الوسطى والشرقية ، إضافة إلى التسهيلات البحرية ، وذلك لمتابعة سير العمل على منصة التعبئة . 

وذكرت شركة البريقة لتسويق النفط  ان الفريق المشكل بقرار من رئيس مصلحة الموانئ والنقل البحري حضر الاجتماع لمناقشة الإجراءات اللازمة لمواجهة التحديات التي تواجه العمل على المنصة البحرية .

واوضحت ان الاجتماع ناقش العديد من النقاط الرئيسية التي تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الإدارات لضمان استمرارية العمل بكفاءة وسلامة ، مع التركيز على تحديد العقبات الحالية ووضع خطط عمل واضحة لمعالجتها بما يسهم في تحسين أداء المنصة ورفع كفاءتها التشغيلية، مع الأخذ في الاعتبار معايير واشتراطات السلامة والصحة المهنية .

وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على أهمية استمرار التواصل والتنسيق بين جميع الأطراف المعنية لضمان تنفيذ الإجراءات المتفق عليها، وتحقيق الأهداف المشتركة المتمثلة في تعزيز كفاءة العمل على المنصة البحرية .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة