الاحتفال بمقر الأكاديمية الليبية العليا للدراسات الاستراتيجية بتخرج الدورة الأولى من الدفاع الوطني وكلية الحرب العليا
ليبيا
الخميس، 11 يوليو 2024  10:40:44
 
 
الاحتفال بمقر الأكاديمية الليبية العليا للدراسات الاستراتيجية بتخرج الدورة الأولى من الدفاع الوطني وكلية الحرب العليا

احتفل اليوم بمقر الأكاديمية الليبية العليا للدراسات الاستراتيجية  بتخرج دورة الدفاع الوطني، والدورة الأولى من كلية الحرب العليا بحضور رئيس الأركان العامة الفريق أول ركن محمد الحداد ومعاونه الفريق دكتور: صلاح الدين النمروش، والمفتش العام: محمد الشريف، وعدد من رؤوساء الأركانات النوعية والهيئات ومديري الإدارات العسكرية، ووكيل وزارة المالية وأمين عام جهاز المخابرات العامة، وعدد ضباط ونتسبي الجيش الليبي، وأعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية، والطلبة الخريجين.
وتم في مستهل الحفل  تقديم عرض مرئي حول الأكاديمية الليبية العليا للدراسات الاستراتيجية والكليات التابعة لها، و المهام المناطة بها، واهدافها ومكوناتها والاقسام العلمية التي تحويها وغيرها.
واعرب  رئيس الأركان العامة الفريق أول ركن محمد الحداد  عن إمتنانه من الدور  الذي تحققه الأكاديمية من خلال ما تقوم به من أعمال وتبذله من جهود، وسعي القائمين عليها الواضح من أجل التطوير والارتقاء بعملها الذي ظهر جليا وملموسا من خلال مخرجاتها.
واثنى الحداد في كلمة القاها بالمناسبة  على التزام  الخريجين وسعيهم في التحصيل وتطوير الذات، متمنياً لهم وللقائمين على الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس بها المزيد من النجاح والتوفيق لما فيه صالح المؤسسة العسكرية والوطن.
وقدم  مدير كلية الدفاع الوطني و مدير كلية الحرب العليا،   شكرهما  لوزارة الدفاع ولرئاسة الأركان العامة على جهودهما ودعمهما المستمرين للأكاديمية وللكليات التابعة لها، ودعيا  الخريجين  الى مواصلة التحصيل العلمي والرفع من قدراتهم، وإمكانياتهم العلمية، مع العمل بما تلقوه  من علوم لما فيه صالح المؤسسة العسكرية والوطن.
وأعلن في الحفل  عن النتائج النهائية  وتسليم الشهائد على الخريجين .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة