المؤتمر الأول للاتصال الحكومي الذي استضاف وزير الشؤون الاجتماعية وفاء الكيلاني
ليبيا
الخميس، 13 يونيو 2024  9:41:59
 
 
المؤتمر الأول للاتصال الحكومي الذي استضاف وزير الشؤون الاجتماعية وفاء الكيلاني

أقام مركز الاتصال الحكومي، الأربعاء، المؤتمر الأول للاتصال الحكومي، الذي استضاف وزير الشؤون الاجتماعية وفاء الكيلاني.
وافتتح المؤتمر الصحفي، مدير عام مركز الاتصال الحكومي محمد أبوحلقة الذي أكد أن المؤتمر يأتي في إطار تعزيز الاتصال والتواصل الحكومي بين حكومة الوحدة الوطنية والمواطن، مشيرا إلى أن الحدث يمثل انطلاقة لحزمة من المشاريع يعمل المركز على إنجازها خلال النصف الثاني من العام 2024.
واستعرض المؤتمر مشاريع وإنجازات وزارة الشؤون الاجتماعية منذ تولي حكومة الوحدة الوطنية، حيث أكدت الوزيرة وفاء الكيلاني حرص الوزارة على تطوير خدماتها والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطن في مختلف مناطق البلاد وفي الأزمات خاصة.
وكشفت الكيلاني خلال المؤتمر عن استكمال إجراءات عودة أطفال مرضى التوحد من المملكة الأردنية، متعهدة بتقديم الدعم النفسي والمعنوي والصحي اللازم لهم.
كما تطرقت الكيلاني إلى عدد من المشاريع التي تعمل الوزارة على تنفيذها خلال العام الجاري ومنها السجل الاجتماعي الموحد ومشروع التصنيف الليبي الموحد للأشخاص ذوي الإعاقة وغيرها.
وأتاح المؤتمر الصحفي مساحة خاصة للصحفيين من مختلف المؤسسات الإعلامية المحلية والدولية لطرح أسئلتهم على الوزيرة، والتي اختتمت المؤتمر الصحفي بحزمة من أبرز تساؤلات المواطنين حول قضايا تميكن ذوي الإعاقة في سوق العمل ودمجمهم وتسهيل الخدمات المقدمة لهم.

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة