اختيار ليبيا نائباً لرئيس المجلس التنفيذي للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات AICTO
ليبيا
الإربعاء، 29 مايو 2024  9:18:07
 
 
اختيار ليبيا نائباً لرئيس المجلس التنفيذي للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات AICTO

حظيت دولة ليبيا اليوم الثلاثاء بشرف اختيارها نائباً لرئيس المجلس التنفيذي للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات (AICTO) وذلك خلال اجتماع المنظمة المنعقد في مدينة مراكش بالمملكة المغربية.

واعتبرت وزارة الاتصالات والمعلوماتية هذا المنصب بمثابة خطوة هامة تعزز من دور ليبيا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على المستوى العربي.

ويأتي هذا الاختيار ليؤكد على الجهود الدؤوبة التي تبذلها ليبيا في سبيل تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتعزيز التعاون العربي في هذا المجال الحيوي. كما يُعدّ مؤشراً على الثقة الكبيرة التي تحظى بها ليبيا من قبل الدول العربية الشقيقة.

وتعد هذه المرة الأولى التي تتولى فيها ليبيا منصب نائب رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات ويمثل هذا الفوز إنجازا هامًا لليبيا.

حيث سيمكنها من المشاركة بشكل أكبر في صنع القرارات بالمنظمة خلال الفترة القادمة (2025-2026) كما سيساهم هذا الفوز في تعزيز التعاون بين ليبيا والدول العربية الأخرى في مجال تبادل الخبرات والتجارب وتطوير المشاريع المشتركة.

وقد أعرب الممثل الليبي عن شكره وتقديره للدول العربية الشقيقة على ثقتهم في ليبيا، مؤكدًا التزامها بالعمل مع جميع الدول الأعضاء في المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات لتحقيق أهدافها وتطلعاتها.

ويعد اختيار ليبيا نائباً لرئيس مجلس المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات إنجازًا هامًا يُساهم في تعزيز التعاون العربي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويفتح آفاقا جديدة للتعاون بين ليبيا والدول العربية الشقيقة.

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة