المنتخب الليبي للمظلات يختتم معسكره التدريبي الأول
رياضة
الإثنين، 3 يونيو 2013  13:36:43
 
 
  	المنتخب الليبي للمظلات

اختتم المنتخب الليبي ، الخميس الماضي ، معسكره التدريبي الأول الذي استغرق مدة شهرين في طرابلس وبنغازي تحت إشراف المدرب الدولي المغربي عبد الرحيم خبار.

وقال المدرب المغربي عبد الرحيم خبار ” أنا أعتبر ليبيا هي بلدي الثاني ولم أوفر جهدا في سبيل الارتقاء بأداء المنتخب الليبي ، وقمت بتدريبهم على جميع التقنيات الضرورية لرياضة قفز الدقة ، ولاحظتُ تحسن مستوى المنتخب كثيرا ولمست في أعضاء المنتخب رغبة وعزماً للتطور ، وما ينقصهم الآن  هو فقط التدريب المستمر والإحتكاك بالفرق الأخرى”.

وصرح  مدير المنتخب الليبي والحكم الدولي إدريس القحواش  قائلا ” قبل أن نبدأ معسكرنا التدريب كان أداء المنتخب ضعيفا وكانوا يجهلون أبسط القواعد لممارسة هذه اللعبة ، وهذا ليس غريبا نتيجة تهميش النظام السابق لهذا النوع من الرياضات ، ولم يكن هناك أصلا منتخب لهذه الرياضة ، أما الآن فتحسن آداء منتخبنا كثيرا وأصبح في مستوى يؤهله للتنافس مع منتخبات الدول الأخرى”.

وأفاد وائل العشيبي المدير الإعلامي للاتحاد الليبي للرياضات الجوية أن ” هذا المعسكر التدريبي هو بمثابة البداية الفعلية للمنتخب الليبي للمظلات ، ولاحظنا تطور مستوى أعضاء المنتخب ، ووفقا لنتائج التدريب نعتبر أن المعسكر التدريبي كان ناجحاً إلى حد كبير ، وبالرغم من بعض الظروف الخارج عن إرادتنا والتي عرقلتنا ؛ اصررنا على متابعة المعسكر التدريبي حتى نهايته”.

وأضاف العشيبي ” أننا نود أن نقدم جزيل الشكر إلى أطقم الطائرات المروحية في قاعدة مرتوبة ومعيتيقه و بنينه على تفانيهم ومجهوداتهم التي بذلوها في نقل المنتخب أثناء تدريباته”.

يذكر أن هذا أول معسكر تدريبي للمنتخب الليبي ينظمه الاتحاد الليبي للرياضات الجوية ، وذلك ضمن استعداداته للبطولة الدولية في القفز الحر والتي ستتضيفها ليبيا شهر أغسطس القادم.
 

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة