القوات المشتركة الليبية السودانية تعتر على 20 جثه في المنطقة الحدودية الواقعة بين البلدين
ليبيا
الأحد، 14 أغسطس 2022  9:37:37
 
 
القوات المشتركة الليبية السودانية تعتر على 20 جثه في المنطقة الحدودية الواقعة بين البلدين

تمكنت القوات المشتركة السودانية الليبية من إنقاذ 8 مواطنين والعثور على 20 من الجثث علي صحراء الحدود المشتركة بين ليبيا والسودان .
ونقلت وكالة الانباء السودانية عن قائد القوات المشتركة السودانية الليبية العقيد ركن " علي محمد طه " تأكيده أنه وبعد المعلومات التي وصلت للقوات المشتركة السودانية الليبية بدنقلا وعمليات البحث تم العثور على ٢٠ منهم متوفين في الصحراء.
وأضاف " طه " بأن القوات المشتركة استطاعت إنقاذ ٨ أشخاص وتقديم الاسعافات الاولية والمساعدات الممكنة لهم وهم الان في صحة تامة ، مشيدا بالجهود ويقظة القوات المشتركة السودانية الليبية وحرصها على مكافحة ظاهرة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر والتهربب .
وقال أنها ستظل العين الساهرة واليد الأمينة لتأمين الشريط الحدودي والتصدي لكل أشكال جرائم الحدود العابرة وفقا لما نشرته وكالة الانباء السودانية عبر موقعها الالكتروني .
وحذر المسؤول العسكري السوداني من مخاطر ظاهرة الهجرة غير الشرعية علي أمن وسلامة المجتمع مؤكدا أن هذا العمل يضاف لسجل إنجازات القوات المشتركة السودانية الليبية المتكررة .
كما حيا تعاون السلطات الليبية مع القوات السودانية وذلك من أجل تأمين الحدود بين البلدين ومكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر والتهريب بأنواعة المختلفة.

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة