المنتخب الوطني لكرة القدم يلتقي نظيره الأوغندي وديا بطرابلس
رياضة
السبت، 1 يونيو 2013  14:30:18
 
 
المنتخب الوطني يلتقي نظيره الأوغندي

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم السبت في مباراة ودية مع نظيره الأوغندي على أرضية ملعب طرابلس الدولي على تمام الساعة الخامسة والنصف مساء ، ضمن استعداداته للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.
هذا وقد أجرى المنتخب الضيف في نفس توقيت المباراة تدريباته على ملعب طرابلس الدولي بحضور جميع لاعبي المنتخب الاوغندي .
وتأتي هذه المباريات الاستعدادية للمنتخب خلال الفترة الماضي استعدادا لمباراتي الإياب مع المنتخب الكونغولي يوم 7 يونيو القادم بملعب طرابلس الدولي ، والتوجو في 14 من نفس الشهر بملعب شهداء بنينة .
معلوم أن منتخب الكاميرون يتصدر المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط ، ويأتي المنتخب الوطني الليبي في المرتبة الثانية برصيد 5 نقاط ، وفي المركز الثالث منتخب الكونغو برصيد 4 نقاط ، و التوجو في الترتيب الأخير بنقطة واحدة .
وكان المنتخب الوطني قد أجرى ثلاث مباريات ودية فاز في الأولى على فريق الصف الثاني لنادي روما بنتيجة (3-0) سجلهم اللاعبون " فيصل البدري " و" أحمد التربي " و " محمد الغنودي " ، وتعادل في الثانية مع فريق " ترنانا " بنتيجة إيجابية (1-1) خلال معسكره التدريبي الخارجي بإيطاليا ، وفقد المباراة الثالثة مع نظيره الأردني التي جرت يوم الإثنين الماضي على ملعب عبد الله الثاني بالعاصمة عمان بنتيجة هدف دون مقابل .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة