رئاسة الاركان العامة تنظم ورشة عمل بعنوان فداك ياوطني
ليبيا
الثلاثاء، 7 يونيو 2022  12:26:33
 
 
ئاسة الاركان العامة تنظم ورشة عمل بعنوان فداك ياوطني

نظمت رئاسة الاركان العامة بوزارة الدفاع للجيش  الليبي بالتعاون مع هيئة التنظيم والإدارة  اليوم   الثلاثاء بطرابلس ورشة عمل تحت شعار "فداك ياوطني".

حضر افتتاح اعمال  الورشة مدير مكتب حقوق الانسان بديوان وزارة الدفاع ، ومندوب عن هيئة التنظيم والادارة  وممتل عن إدارة التجنيد والاحتياط ومكلف عن إدارة التوجيه المعنوي وممتل عن ادارة الاستخبارات العسكرية .

و تهدف الورشة لتشجيع البحث وتنمية القدرات الفكرية في كل المجالات والخروج بتوصيات علمية وعملية مفيدة لأفراد المؤسسة العسكرية و تثقيف منتسبي الجيش وتوصيل المعلومة الصحيحة و فتح باب تبادل الافكار بين وحدات الجيش الليبي  .

تخلل الورشة عرض تقديمي لعدد من الورقات البحتية القاها ممثيلن لعدد من الادارات والهيئات التابعة لرئاسة الاركان العامة للجيش الليبي تناولت سياسات واستراتيجيات الاداء المهني والعملي في المؤسسة العسكرية وتنمية وتطوير المؤسسة العسكرية تقنيا بما يواكب التطور العلمي الحديث ،والاعلام ودوره الإيجابي في نشر الوعي والمعلومات الصحيحة بين منتسبي الجيش وبرامج التدريب والدورات الفنية ودورها في رفع كفاءة المؤسسة العسكرية والعوامل والعراقيل المؤثرة في بناء المؤسسة العسكرية  

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة