الهلال الأحمر الليبي يواصل تقديم مساعداته إلى الأشقاء في سوريا
صحة
الخميس، 30 مايو 2013  13:00:37
 
 
الهلال الأحمر الليبي

وصلت قافلة الإغاثة المقدمة من جمعية الهلال الأحمر الليبي يوم الثلاثاء الماضي ، إلى الأراضى التركية ليتم تقديمها للمتضررين والنازحين من الأشقاء في سوريا .
وقال رئيس قسم الإعلام والمعلومات بالجمعية : إن هذه القافلة تتكون من " 25 " سيارة إسعاف ميدانى ، بالإضافة إلى بعض المعدات الطبية الضرورية واللازمة لعلاج وإسعاف العديد من الحالات الإنسانية .
وأوضح - لمراسل وكالة الأنباء الليبية ببنغازي - أن المساعدات التي ستقدم خلال هذه الحملة ، ستكون خير دعم للجهود الإنسانية التي يضطلع بها الهلال الأحمر الليبي لنجدة الإخوة الأشقاء في سوريا ... مشيرا إلى أن هذه الحملة تعد الحملة الرابعة عشرة .
من جانبه ، أكد رئيس فريق الإغاثة السيد " ناصر ضو العلوانى " ، بأن مجموع ما قدمه الهلال الأحمر الليبي من مساعدات بلغ " 235 " سيارة إسعاف و" 7 " مستشفيات ميدانية قدمت إلى داخل سوريا .. داعيا المنظمات الإنسانية العربية والدولية كافة لتحمل مسؤلياتها الإنسانية تجاه الشعب السوري الواقع تحت وطأة إرهاب وحصار كتائب الأسد وشبيحته المجرمة التي تقتل وتدمر وتعيث في الأرض فسادا ، وإلى وحشد كل الإمكانات الإغاثية ليتم إيصال المساعدات العاجلة إلى مناطق النزوح .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة