أحمد قشوط يتوج ببطولة ليبيا التصنيفية لكرة التنس الارضي
رياضة
الإربعاء، 29 مايو 2013  14:54:39
 
 
رياضة التنس الارضي

اختتمت مساء الثلاثاء منافسات بطولة ليبيا التصنيفية لكرة التنس الارضي لفئتي تحت سن (10) و(12) سنة ، والتي يشرف عليها وينظمها الإتحاد العام الليبي لكرة التنس الأرضي والاسكواش .

واستضاف هذه البطولة الاتحاد الفرعي طرابلس لكرة التنس الأرضي والاسكواش ، واقيمت بملاعب كرة التنس بالمدينة الرياضية طرابلس .

وشارك فيها اكثر من ( 24 ) لاعبا تحت سن ( 10 و12 ) سنة ، وقد جرت أمس مباريات الدور النصف نهائي والنهائي .

وتأهل إلى هذا الدور أربع فرق ، وجمعت المباراة النهائية اللاعب أحمد قشوط الذي فاز في جميع المباريات التي لعبها ، واللاعب إبراهيم العمامي الذي قدم مستوى رياضي جيد خلال هذه المنافسات .

وكانت نتيجة المباراة النهائية بين احمد قشوط وإبراهيم العمامي لصالح احمد قشوط بـ(6-2 ) و(6_4). وبهذه النتيجة توج أحمد قشوط " بكأس البطولة والقلادة الذهبية ، بينما تحصل اللاعب " إبراهيم العمامي " على كأس الترتيب الثاني والقلادة الفضية ، وتحصل اللاعب سالم مصباح على الترتيب الثالث والقلادة البرونزية .

وفي منافسات تحت سنة ( 10 ) سنوات تحصل اللاعب نزار العبيدي على الترتيب الأول وكأس والقلادة الذهبية لهذه الفئة ، وتحصل محمد العمامي على كأس الترتيب الثاني ، والقلادة الفضية ، وحل اللاعب محمد الطيب في الترتيب الثالث وتحصل على القلادة البرونزية . ووزعت في حفل الختام الكؤوس والقلائد والشهائد على جميع المشاركين في البطولة .

وتم خلال الحفل الختامي تكريم الرعيل الأول للعبة وهما المبروك حسين والمرحوم السيد العبيدي . 

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة