الكوني مغردا قبيل عودته بساعات من رحلة علاجية : كنت اصلي لله أن يمكنني من تقبيل ترابه ولو لمرة - ليبيا هي العلاج والشفاء
ليبيا
السبت، 9 أبريل 2022  9:27:02
 
 
الكوني مغردا قبيل عودته بساعات من رحلة علاجية : كنت اصلي لله أن يمكنني من تقبيل ترابه ولو لمرة - ليبيا هي العلاج والشفاء

يصل النائب بالمجلس الرئاسي " موسى الكوني " خلال الساعات القادمة من السبت إلى العاصمة طرابلس بعد رحلة علاج خارجية استمرت أكثر من شهر ونصف حسبما علمت وكالة الانباء الليبية .
وقبيل عودته لأرض الوطن بساعات عبر النائب بالرئاسي " موسى الكوني " في تغريدة على صفحته الشخصية بموقع تويتر عن آلم المرض وفراق الوطن ، وحبه وشوقه لليبيا ، معتبرا أن بلده ليبيا هي العلاج وهى الشفاء .
وقال " الكوني " في تغريدته (  فوق كل وجع اكتسح الصدر، كان البُعد عن الوطن وجعاً بإطلاق ، كنت اصلي لله أن يمكنني من تقبيل ترابه ولو لمرة، أن انسلخ بلقائه عن كل ألم، وإن ليبيا علاج وشفاء ).
كما تقدم " الكوني " في التغريذة بالشكر لكل ما سانده ووقف بجانبه أثناء مرضه لو بالدعاء ، وكذلك للفريق الطبي الذي أحاطه بالرعاية الطبية طيلة فترة علاجه في اسبانيا .. وقال ( كان ودكم ودعاؤكم يصلني سنداً وزاداً من نور، وإني أشكر للجميع ذلك، وأخص به من أحاطني برعاية وجراحة في اسبانيا، وقد انقذوا حياتي) .
وكانت مصادر  قد أفادت وكالة الانباء الليبية أن النائب بالمجلس الرئاسي " موسى الكوني " سيصل خلال الساعات القادمة إلى العاصمة طرابلس بعد رحلة علاجية استمرت أكثر من شهر ونصف.
وذكرت المصادر أن النائب " الكوني " سيصل إلى مطار معتييقة الدولي قادما من العاصمة الاسبانية " مدريد " برفقة النائب بالرئاسي " عبد الله اللافي " .
وأوضحت المصادر لـ (وال) أنه على الرغم من التوصية الطبية بضرورة بقاء " الكوني " في فترة نقاهة لاستكمال ومتابعة علاجه إلا أنه أصر على العودة لأرض الوطن .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة