بايدن يتعهد بالمحافظة على قانون أوباما للرعاية الصحية في مناسبة مرور 12 عاما لصدوره
العالم
الخميس، 24 مارس 2022  10:41:53
 
 
بايدن يتعهد بالمحافظة على قانون أوباما للرعاية الصحية في مناسبة مرور 12 عاما لصدوره

تعهد الرئيس الأمريكي "جوزف بايدن الأربعاء بالمحافظة على استمرار نفاذ قانون الرعاية الصحية الذي أصدرته ادارة الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما وأوقف العمل به خلفه "دونالد ترامب" وحول الجمهوريون 70 مرة ان يصوتوا لالغائه .
أعلن بايدن ذلك في البيان الصادر اليوم والمنشور على صفحة البيت الأبيض عبر شبكة المعلومات الدولية وقال فيه : (قبل اثني عشر عامًا ، وقفت بفخر إلى جانب الرئيس باراك أوباما عندما وقع قانونًا لأهم توسع للرعاية الصحية في الأجيال: قانون الرعاية بأسعار معقولة ، بجرة قلم - بعد عقود من الجهود الدؤوبة - نال ملايين الأمريكيين راحة البال ، فقد خفضنا تكاليف الرعاية الصحية وجعلنا التغطية في المتناول أكثر من أي وقت مضى ، كما تم تخفيض تكاليف الأدوية التي تصرف بوصفة طبية لما يقرب من 12 مليون من كبار السن. إنه يسمح لملايين الأمريكيين بالحصول على فحوصات وقائية مجانية) .
وأضاف بايدن في بيانه : (لقد أحرزنا تقدمًا هائلاً ، لكن عملنا لم ينته بعد. على مدى السنوات الـ 12 الماضية ، وسأواصل أنا والديقراطيين معي في الكونجرس كل ما في وسعنا لحماية إنجازات "قانون اوباما للرعاية الصحية" البارزة والبناء عليها ، لأن ذوي الدخل المنخفض مشمولين الآن بتوسيع هذا القانون ) .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة