خلال لقائه المنفي باديس ابابا الرئيس الكونغولي : عودة البعثة الأفريقية لمقرها في طرابلس خلال أيام
سياسة
الإثنين، 7 فيراير 2022  9:42:49
 
 
عودة البعثة الأفريقية لمقرها الرسمي في  العاصمة طرابلس خلال الأيام  القادمة
أعلن الرئيس الكونغولي، رئيس اللجنة رفيعة المستوى للاتحاد الأفريقي بشأن ليبيا، دنيس ساسو نغيسو، عودة البعثة الأفريقية لمقرها الرسمي في  العاصمة طرابلس خلال الأيام  القادمة .
 
 جاء ذلك خلال لقاء جمعه برئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، مساء الأحد ، وذلك لبحث آخر المستجدات السياسية في ليبيا، حيث قبل الرئيس الكونغولي دعوة رئيس المجلس الرئاسي لزيارة ليبيا، رفقة موسي فقيه رئيس المفوضية الحالي.
 
 وحسب المكتب الاعلامي لرئيس المجلس   اشا د " المنفي " بالدعم الكبير الذي قدمه الاتحاد الإفريقي لليبيا، من خلال تشكيل اللجنة رفيعة المستوى بشأن ليبيا، والدعم والمساندة الذي لمسته ليبيا من رئيس اللجنة، الرئيس "دنيس ساسو نغيسو".
 
 كما نقل ذات  لمصدر عن نغيسو تأكيد دعمه لملف المصالحة التي يقودها المجلس الرئاسي، مؤكدا دعم العملية الانتخابية تحت ظروف ملائمة، تلبية لتطلعات 2.5 مليون ناخب، لاختيار نوابهم، ورئيسهم دون إقصاء.
 
 وكان  رئيس المجلس الرئاسي أجرى عددًا من اللقاءات في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا مع قادة دول ورؤساء حكومات ووزراء خارجية وممثلين دبلوماسيين رفيعي المستوى، وذلك على هامش مشاركته في قمة رؤساء الدول والحكومات بالدول الأعضاء في الاتحاد الأفريقي.
 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة