وزير المالية : الزيادات التي تم اقرارها للمتقاعدين بقرار من حكومة الوحدة الوطنية سيتواصل منحها شهريا و ان ماتم تداوله بايقافها غير دقيق
اقتصاد
السبت، 8 يناير 2022  9:42:02
 
 
وزير المالية : الزيادات التي تم اقرارها للمتقاعدين بقرار من حكومة الوحدة الوطنية سيتواصل منحها شهريا و ان ماتم تداوله بايقافها غير دقيق

اكد وزير المالية " خالد المبروك "  ان الزيادات التي تم اقرارها للمتقاعدين  بقرار من حكومة الوحدة الوطنية  سيتواصل منحها  شهريا بوقع 900 دينار ، مشيرا الى ان ماتم تداوله  بايقافها غير دقيق .
واوضح الوزير في لقاء مباشر  مع برنامج لمسات الخير بقناة ليبيا الرسمية  الليلة البارحة ان  عمليات انتظام المرتبات ستشمل كذلك  المستفيدين من المرتبات لشريحة المعاقين والمطلقات والارامل بصندوق التضامن  الاجتماعي .
وحول موضوع الافراجات المالية للعاملين بمؤسسات الدولة  اكد الوزير ان الافراجات شملت الالاف حتى الوقت الحاضر  من كافة الجهات العامة والمؤسسات والقطاعات ، وان اللجنة المكلفة بدراسة موضوع الافراجات والتي تضم مندوبين عن المالية والخدمة المدنية والعمل عاكفة على دراسة الملفات المحالة اليها وسيتم خلال 2022 الاستمرار في عملية الافراجات  حتى الانتهاء من هذا الموضوع .
وقدم الوزير خلال اللقاء التحية للعاملين بوزارة المالية كافة وذلك للجهود التي بذلوها خلال المدة الماضية  في انجاز الاعمال خاصة التسويات المالية  للموظفين  وتواصلهم بالعمل في مقار اعمالهم حتى ساعات متأخرة ولايام متواصلة .
واعلن السيد الوزير ان جدول المرتبات الموحد لموظفي الدولة  وعقب الانتهاء من اعداده من قبل اللجنة المكلفة  وعرضه على عدد من المختصين للاستئناس برأيهم  سيحال الى  الحكومة  ومن ثم الى مجلس النواب لاعتماده .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة