المؤسسة الوطنية للنفط تناقش مع شركة البريقة نشاط الشركة ومشاريعها لضمان توفير المحروقات النفطية للسوق المحلي
اقتصاد
الخميس، 6 يناير 2022  12:41:02
 
 
المؤسسة الوطنية للنفط تناقش مع شركة البريقة نشاط الشركة ومشاريعها لضمان توفير المحروقات النفطية للسوق المحلي

عقد مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط  اجتماعا  مع الجمعية العمومية لشركة البريقة لتسويق النفط، برئاسة رئيس مجلس إدارة المؤسسة  مصطفى صنع الله وعبر الدائرة المغلقة مع الشركة - طرابلس - طبرق ، البريقة ، مصراتة ومشاركة  رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط  " إبراهيم أبو بريدعة، .
وتم خلال  الاجتماع  استعراض النشاط السنوي لشركة البريقة لتسويق النفط للعام 2021 وما اتخذته من إجراءات لضمان توفير المحروقات النفطية للسوق المحلي، وما اتخذته في جانب السلامة لضمان تطبيق معايير الصحة والسلامة والبيئة ومنع الخسائر، إضافة إلى مشاريعها المنفذة عام 2021.
كما تطرق الاجتماع إلى التحديات التي تواجهها شركة البريقة والوضع الأمني في مناطق عملياتها الذي أثر بشكل كبير على تحقيق أهدافها، ومناقشة مستهدفاتها ومشاريعها للعام 2022،
كما تطرق المهندس " صنع الله إلى موضوع تركيب دورات الغاز في عدة مناطق كالــ ( الزنتان، غات، الواحات، نالوت، الزويتينة، والبريقة ) واعطائها الاولوية القصوى كونها تقع في نطاق عمليات الموسسة، حيث اكد على ضرورة الاسراع في تركيبها بهذه المناطق .
وأضاف أن المؤسسة ستدرس مقترح لجنة ادارة شركة البريقة والمتعلق بانشاء ميناء عائم بطبرق، متابعة سير عمل الشركة ومدى توفر المنتجات النفطية للمواطن بكل المدن والمناطق " .
ويذكر أن  شركة البريقة تمكنت من صيانة خزانات بمستودعات طرابلس: جنزور ومستودع المطار ومستودع طرابلس النفطي .  

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة