أعيان و مشائخ بني وليد يؤكدون على مساهمة قبائل ورفلة الفاعلة في الاستحقاق الانتخابي المقبل
ليبيا
الأحد، 7 نوفمبر 2021  9:52:17
 
 
أعيان و مشائخ بني وليد يؤكدون على مساهمة قبائل ورفلة الفاعلة في الاستحقاق الانتخابي المقبل

أكد أعيان ومشائخ وشباب بني وليد المجتمعون بالمؤتمر الاجتماعي الأول ، أن الانتخابات التشريعية والرئاسية هى مفصل تاريخي في حياة الشعب الليبي ،والدولة الليبية بعد سنوات من الضياع.
وأوضح المجتمعون في بيان لهم صدر أمس السبت في ختام المؤتمر الذي عقد بكلية التقنية الالكترونية بالمدينة تحت شعار " وحدة الوطن بوحدة مواطنيه " أن أبناء بني وليد وعموم قبائل ورفلة عاقدين العزم للمساهمة الفاعلة والايجابية في الاستحقاق الانتخابي في الرابع والعشرين من ديسمبر المقبل والذي من شأنه استقرار الوطن والتعجيل بقيام الدولة معلنين تمسكهم بالمجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة ممثلًا شرعيًا و وحيدًا لهم حسب قولهم.
ودعا البيان ، الليبيين جميعا للمشاركة الفاعلة في اختيار سلطات منتخبة يقع على عاتقها رسم مستقبل وشكل ونظام الدولة الليبية.
ونبه المجتمعون ، الشعب الليبي إلى ما قاساه و عاناه خلال عقد من الزمن نتيجة خياراته السيئة ،وتقاعسه عن أداء دوره والقيام بواجباته مشددين على ضرورة منح الأصوات لمن يتسم بالصدق والإخلاص والأمانة.
وأشار البيان إلى أن أبناء ورفلة يحزنهم ما يرونه من إصرار على تهميشهم وإقصاءهم من المشهد ،ولا يقبلون النظرة الأحادية التي ينظر بها متصدرو العمل العام في ليبيا.

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة