الجمعية العمومية للشركة الوطنية للنقل البحري تعقد اجتماعها الأول
ليبيا
الإربعاء، 22 مايو 2013  12:35:31
 
 
الشركة الوطنية للنقل البحري

 تركز الاجتماع الأول للجمعية العمومية للشركة الوطنية للنقل البحري للعام الحالي على استعراض ومناقشة تقرير نشاط الشركة للعام 2012-2013، واعتماد الميزانية التقديرية للسنة المالية 2013 وتقرير لجنة المراقبة، والتقرير المالي لسنة 2012 ، والتصديق على ميزانية وحسابات الشركة للعام 2010.

وترأس الاجتماع الذي عقد صباح الثلاثاء بطرابلس وزير المواصلات والنقل في الحكومة المؤقتة السيد" عبد القادر محمد أحمد" بحضور رئيس مجلس الإدارة بالشركة السيد" فتحي سعيد الجيباني" ووكلاء وزارات كل من المواصلات والنقل لشؤون الموانئ والنفط والمالية والصناعة والاقتصاد والسياحة ومدير صندوق الانماء" الاقتصادي والاجتماعي" أعضاء الجمعية.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للنقل البحري إننا سنعمل على فتح آفاق جديدة في هذا المجال مع دول العالم بما يساهم في تعزيز قدرات الاقتصاد الوطني.

وأوضح على هامش الاجتماع أن الاجتماع كان مناسبة هامة للوقوف على مجمل القضايا التي تتعلق بعمل الشركة وسبل تذليلها، والعمل على النهوض برسالة الشركة وتحقيق الأمال المعقودة عليها.

يذكر أن الجمعية العمومية للشركة الوطنية العامة للنقل البحري تشكلت بموجب قرار من مجلس رئاسة الوزراء ووفقا للمادة 162 لسنة  2013 .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة