رئيس الاتحاد العام الليبي لرفع الأثقال : الاتحاد يسعي من أجل أن تكون رياضة رفع الأثقال من الرياضات التي ستشهد تطورا ملموسا
رياضة
الثلاثاء، 21 مايو 2013  13:28:36
 
 
رياضة رفع الأثقال

أعلن الاتحاد العام الليبي لرفع الأثقال أمس عن تنفيذ خطته للرفع من هذه الرياضة وتنفيذ البرامج الناجحة لتطورها .

وقال رئيس الاتحاد العام الليبي لرفع الأثقال المنتخب حديثا السيد عبد الباسط الحداد : إن الاتحاد يسعى من أجل أن تكون رياضة رفع الأثقال من الرياضات التي ستشهد تطورا ملموسا من خلال وضع البرامج والاستفادة من الخبرات المحلية والدولية .

وأوضح في تصريح لمراسل القسم الرياضي بـ( وال ) على هامش بطولة " رضا شغدون  لبناء الأجسام بمدينة مصراته ، أنه سيتم الاستعانة بمدربين عالميين ومدارس لتدريب الأندية وفق خطة طموحة سيتم تحقيقها متى وجد التعاون من الجميع . وأضاف السيد الحداد أن خمسة رياضيين من منتخب الكبار يوجدون حاليا في معسكر إعداد خارجي بتونس استعدادا لبطولة البحر المتوسط ، كما يوجد حاليا منتخب الكبار الصنف الثاني ، ومنتخبات الشباب والناشئين في معسكر داخلي استعدادا للبطولة العربية في الدوحة 26 من شهر مايو الجاري .

وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة أبدت استعدادها لتوفير المعدات والأجهزة الرياضية على فترات زمنية هذه السنة ، وعلى مدى أربع سنوات سيتم توفير جميع المعدات والأجهزة لجميع الاتحادات الرياضية. وأضاف أن مشروع ( إعداد البطل ) سيتم من خلال الأندية وسيتم تبني هذا البطل من الاتحاد لتوفير مدرب وإعداد البرامج له . وأعلن رئيس الاتحاد أنه سيتم قريبا ، عقد الاجتماع الأول للاتحاد العام الليبي لتوزيع المهام على الأعضاء ومتابعة سير عمل الإدارة وتشكيل الاتحادات الفرعية واللجان المساعدة .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة