رئيس ديوان المؤتمر الوطني يبحث مع أعضاء اللجنة الاستشارية التابعة للإتحاد الأوروبي نقل الخبرات الدولية
ليبيا
الإربعاء، 8 مايو 2013  14:08:39
 
 
رئيس ديوان المؤتمر الوطني العام

بحث رئيس ديوان المؤتمر الوطني العام السيد" عبد الله المصري" ظهر الثلاثاء بطرابلس مع أعضاء اللجنة الاستشارية لبعثة المجموعة الأوروبية لبرنامج تسهيل الإدارة العامة وبناء القدرات ( img ) برئاسة السيد" أندريس بيرزينس" رئيس وزراء لاتفيا السابق، والسيد" هيو ايدوارد" عضو مجلس العموم البريطاني السابق نقل الخبرات الدولية وتطوير الإدارة في مجال الشؤون البرلمانية.

وأوضح مدير مكتب الإعلام المكلف بالمؤتمر الوطني العام السيد" عزالدين بن زابية" أن اللقاء الذي عقد بديوان المؤتمر الوطني العام بحضور مدراء الإدارات والمكاتب بالمؤتمر، تناول تطوير الإدارة العامة ونقل الخبرات الدولية في مجال الشؤون البرلمانية.

وأضاف" بن زابية"  أن المقابلة تطرقت إلى تعزيز وتبادل المعلومات في مجال التعاون بين البرلمانات ، وتنظيم زيارات مشتركة تتم من خلالها نقل خبرات الاتحاد الأوروبي في مجال البرلمانات على أساس منتظم ضمن إطار الأنشطة التي يقوم بها برلمان الاتحاد الأوروبي.

وأكد مدير مكتب الإعلام المكلف بالمؤتمر أن الجانب الأوروبي أبدى خلال اللقاء استعداده لتقديم الدعم والمساعدة في إطار التدريب والرفع من الكفاءات والقدرات للأعضاء والعاملين بالمؤتمر الوطني العام.

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة