افتتاح مقر جديد لفرع الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار بالمنطقة الشرقية
اقتصاد
الإثنين، 18 فيراير 2013  13:04:58
 
 
الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار

احتفل في مدينة بنغازى الأيام الماضية بافتتاح المقر الجديد لفرع الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة بالمنطقة الشرقية ، ومركز خدمات المستثمرين الذي يجمع كافة القطاعات التي لها علاقة بخدمة المستثمر وذلك لتسهيل الإجراءات الاستثمارية .

وحضر افتتاح فرع الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار رئس ديوان رئاسة الوزراء بالمنطقة الشرقية ، ووكيل وزارة الاقتصاد ، ورئس اللجنة التسييرية للهيئة ، ومدير فرع المنطقة الشرقية ، وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال ولفيف من المهتمين والمتابعين للشؤون الاقتصادية .

وأكدت الكلمات التي ألقيت في حفل الافتتاح على أهمية افتتاح مثل هذا المقر والمراكز الخدمية المماثلة له للدور الهام الذي تلعبه فى فتح آفاق جديدة لتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة ودعم الاقتصاد الوطني ومساهماتها الفاعلة في توفير فرص عمل للشباب الليبيين تسهم فى التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وأفاد رئس قسم الترويج بفرع المنطقة الشرقيه " محمود المعوج " - وكالة الإنباء الليبية - إن افتتاح هذا المقر جاء بعد تفعيل فروع الهيئة بالمنطقة الشرقية فى بنغازى والوسطى فى مصراته والغربية فى طرابلس وإعطائها صلاحيات ت إداريه وماليه واسعة . (

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة