المنتخب الليبي للجودو يغادر إلى الموزمبيق للمشاركة في البطولة الافريقية للجود
رياضة
الثلاثاء، 16 أبريل 2013  15:41:49
 
 
المنتخب الليبي للجودو

تغادر بعثة المنتخب الليبي للجودو الاثنين إلى الموزمبيق للمشاركة في البطولة الافريقية للجودو الثالثة والثلاثين والتي تقام منافستها في الموزمبيق خلال الفترة من 16 إلى 22 من شهر ابريل الجاري .
ويضم المنتخب الليبي المشارك في هذه البطولة الرياضيين ( محمد الكويسح في وزن 60 كلج ، وشقيقه احمد الكويسح في وزن 66 كلج ، ومحمد صالح عبد الناصر في وزن 73 كلج ، ومحمد اللافي في وزن 81 كلج .
وكان المنتخب الليبي قد استعد لهذه البطولة من خلال معسكرات الاعدد التي اقيمت له في كل من اليابان ، والتشيك ، والمجر ، وفي تصريح لمدرب المنتخب الليبي المدرب التونسي " عادل قيراط " والذي خص به المحرر الرياضي بوكالة الانباءالليبية قال ( أن الاستعدادات كانت جيدة وأن الروح المعنوية للرياضيين ممتازة ، مؤكدا على أن المشاركة الليبيه في هذه البطولة ستكون جيدة . وأضاف المدرب " قيراط " أنه تم خلال الفترة الماضية التركيزي على إعداد الرياضيين فنيا ونفسيا من أجل الحصول على نتائج تعكس الاسعتداد الممتاز للرياضيين . يشار إلى أن المنتخب الليبي للجودو كان قد تحصل مؤخرا على العديد من القلائد المتنوعة في البطولة العربية التي اقيمت بالاردن ، كما تحصل على الترتيب الثاني العام في هذه البطولة .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة