صلاح الدين بن حمزة ينوه بالنتائج الهامة التي حققتها الدورة الحادية والأربعون لمعرض طرابلس الدولي
اقتصاد
الإثنين، 15 أبريل 2013  14:20:18
 
 
معرض طرابلس الدولي

نوه رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للمعارض السيد " صلاح الدين بن حمزة " بالنتائج الهامة التى حققتها الدورة الحادية والأربعون لمعرض طرابلس الدولي والثانية بعد التحرير.

وأعلن رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للمعارض السيد " صلاح الدين بن حمزة " - في الاحتفالية التي أقيمت عشية أمس بمناسبة اختتام الدورة - أن المعرض سيستمر في استقبال الزوار لإتاحة الفرصة أمامهم للتسوق من معروضات الأجنحة الموجودة .

وعبّر السيد " حمزة " ، عن ارتياحه العميق لما شهدته أيام المعرض من تفاعل وتواصل وحجم المشاركة ، وبالزوار الذين توافدوا من كل المدن الليبية ، وكذلك من بعض الدول الشقيقة والصديقة للاطلاع على ما تحمله هذه الدورة من فرص للتسوق وربط الشراكات وإبرام العقود ، خاصة بين رجال وسيدات الأعمال في ليبيا ونظرائهم من رؤساء وممثلي الشركات العالمية المشاركة .

كما نوه السيد " صلاح الدين بن حمزة " ، بجهود جميع الجهات والهيئات والمؤسسات الوطنية بما أبدته من دعم وتعاون وحرص ومسؤولية - سواء كان قبل انطلاق الدورة أو أثناءها - من أجل إظهار هذه الدورة بالمظهر الذي يليق بمكانة معرض طرابلس الدولي والتي كان لها الأثر البالغ في المساهمة بتـعزيز قدرات الاقتصاد الوطني .

وحضرالاحتفالية - التي أقيمت في ختام هذه الدورة - وكيل وزارة الاقتصاد السيد " عبد الكريم مقيق " ، ورئيس مجلس طرابلس المحلي السيد " السادات البدري " ، و رئيس اللجنة التسييرية بالهيئة العامة للمعارض السيد " صلاح الدين الهادي حمزة " ، وعدد من مديري الأجنحة بالمعرض ، وبعض الشخصيات من الدول المشاركة ، وعدد من أهالي مدينة طرابلس . يذكر أن الدورة الحادية والأربعين لمعرض طرابلس الدولي والثانية بعد التحرير أقيمت تحث شعار" لقاء – شراكة – تنمية " وتواصلت في الفترة ما بين " 2 - 12 أبريل الجاري وحظيت بمشاركة " 350 " مؤسسة وشركة محلية ، إلى جانب شركات عالمية من كل من : فرنسا – تركيا – الصين – السعودية – المغرب – الأردن – تونس – الكويت – الجزائر – السودان – فلسطين – مصر – اليمن – تنسيقية الائتلاف السوري .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة