تنظيم رالي فيلا سيلين لبدة الكبرى للدراجات النارية
رياضة
السبت، 30 مارس 2013  13:03:00
 
 
الدرجات النارية

أقيم مساء الجمعة، رالي فيلا سيلين لبدة الكبرى للدراجات النارية ، بمشاركة (25) درّاجا من مختلف المدن الليبية يتبعون الاتحاد الليبي للدرّاجات النارية.

وانطلق السباق من الموقع الأثري فيلا سيلين ، مروراً بعدد من القرى والأحياء الجبلية والساحلية ، إلى نقطة نهاية السباق في المسرح الروماني (حلبة المصارعة) بمدينة لبدة الأثرية.

وحضر فاعليات السباق ، عضو المؤتمر الوطني العام عن مدينة الخمس السيد " أكرم الجنين " ، والسيد رئيس المجلس المحلي الخمس مهندس " عبد الرحمن عقيل " ، وعدد من أعضاء المجلس ، واللجنة التحضيرية للرالي ولجنة المهرجان ، وعدد من الأندية الرياضية بالخمس ، وعشاق هذه الرياضة .

وشهد السباق ، حضوراً كبيراً من أهالي المدينة ، مما أضفى على الرالي أجواءً رائعة جميلة أثبتت أن هذه المدينة تملك المقومات التي تجعلها في مصاف المدن التي تستطيع أن تحتضن السباقات والمهرجانات المحلية والدولية.

وفي نهاية الرالي ، أقيم حفل تم فيه الإعلان عن الفائزين ، حيث تحصل على المركز الأول " أحمد عياد أبورقيبة " متقدما على الدراج " فراس اشتيوي " الذي حلّ ثانيا ، فيما جاء الدراج " سفيان عبد الحميد حميدة " في المركز الثالث.

وسيقام اليوم السبت بجوار مجمع المحاكم بالخمس ، سباق استعراضي للدراجات النارية ، وذلك ضمن فاعليات مهرجان الخمس الرياضي الثقافي الاجتماعي السياحي ، والذي يسعى القائمون عليه إبراز معالم هذه المدينة التي حباها الله بموقع متميّز ومناخ معتدل ، وتملك مقومات سياحية وأثرية تؤهلها أن تكون العاصمة السياحية لليبيا.

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة