فريق الإتحاد لكرة القدم يفوز بكأس المباراة الاستعراضية بملعب طرابلس الدولي
رياضة
السبت، 23 مارس 2013  14:54:04
 
 
فريق الإتحاد لكرة القدم

فاز فريق الإتحاد لكرة القدم بكأس المباراة الاستعراضية التي نظمها الإتحاد العام لكرة القدم بملعب طرابلس الدولي من ثلاثة أشواط ، بمشاركة فرق الأهلي بنغازي والمدينة .
وجاء فوز الإتحاد بعد حصوله على (6) نقاط حيث فاز على الأهلي بنغازي في الشوط الثاني بنتيجة (2-0) ، وعلى فريق المدينة في الشوط الثالث بنتيجة ( 1-0) ، فيما جاء فريق المدينة في المركز الثاني بحصوله على (3) نقاط بفوز على فريق الأهلي بنغازي في الشوط الثالث بنتيجة (1-0) ، وحل فريق الأهلي بنغازي في المركز الثالث بدون نقاط .
وحضر المباراة وكيل وزارة الشباب والرياضة "جمعة الشوشان" ، ورئيس الإتحاد العام لكرة القدم "أنور الطشاني" ، ووفد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم والذي يضم " مامي كامارا " و " طارق البشماوي " و " عصام الدين أحمد " و " ماجد شمس الدين " . كما حضرها أعضاء المكتب التنفيذي لكرة القدم ، ورؤساء مجالس إدارات الأندية الليبية ، وعدد من المهتمين بالمجال الرياضي ، ووسائل الإعلام المختلفة ، والجمهور الرياضي الذي تابع المباراة بالحماس والتشجيع الراقي وإطلاق الألعاب النارية المعبرة .
ونظمت هذه المباراة على هامش زيارة وفد الإتحاد الأفريقي إلى ليبيبا لمعاينة الملاعب والفنادق والوقوف على الوضع الأمني لإمكانية خوض المنتخبات والفرق الليبية المباريات على أرضها .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة