زيدان : اعتماد الميزانية سيتيح للحكومة تنفيذ واستكمال المشروعات المتوقفة
ليبيا
الإربعاء، 20 مارس 2013  18:31:20
 
 
مشروعات

أكد رئيس الحكومة السيد " علي زيدان" ، أن اعتماد المؤتمر الوطني العام للميزانية العامة ، سيتيح للحكومة الانطلاق في تنفيذ واستكمال المشروعات المتوقفة ، وفي إعادة الإعمار ، وإصلاح الطرق وبناء المستشفيات ، مضيفا أن الأشهر القليلة القادمة ، ستشهد إنجاز عدد من هذه المشاريع .
وأوضح السيد " زيدان" - في المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس الثلاثاء - أن الحكومة قد تقدمت للمؤتمر الوطني العام بطلب لاعتماد ميزانية إضافية لتغطية الالتزامات الطارئة ، خاصة المتعلقة بالتعويضات عن المباني المدمرة والمنقولات ، ولأسر الشهداء والمفقودين .
وجدد رئيس الحكومة ، الشكر والتقدير لكل الثوار الذين تفهموا الأوضاع التي تمر بها البلاد في المرحلة الراهنة ، وانخرطوا في الأجهزة الأمنية والجيش ، للمساهمة في حفظ الأمن وتوفير الاستقرار ، مؤكدا أن أجهزة الدولة المختلفة تعمل في تنسيق كامل مع هيئة شؤون المحاربين ، لتمكين الثوار من الدراسة ، والتأهيل ، والتدريب في المجالين المدني والعسكري في الداخل والخارج .
ودعا السيد زيدان ، الليبيين لدعم الجهود التي تقوم بها الحكومة من خلال وزاراتها وأجهزتها لتنفيذ الوعود التي قطعتها على نفسها بعد أدائها اليمين القانوني قبل أشهر قليلة .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة