منتخبنا الوطني لكرة القدم يتبارى وديا مع نظيره الرواندي بكيغالي
رياضة
الإربعاء، 20 مارس 2013  13:08:04
 
 
المنتخب الوطني

يتبارى منتخبنا الوطني لكرة القدم وديا مع نظيره الرواندي في العاصمة كيغالي اليوم الأربعاء ، وذلك إستعدادا للقاء منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 24 من شهر مارس الجاري ، ضمن تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل .

ويسعى الطاقم الفني المشرف على تدريب المنتخب بقيادة المدرب الوطني " عبد الحفيظ إربيش " من خلال هذه المباراة إعداد التشكيلة المثالية التي ستلعب أمام الكونغو ، والتي تتطلع الى الفوز على الفريق الكونغولي للحفاظ على صدارة المجموعة .

وقد إلتحق بالمنتخب كلا من اللاعبين المحترفين وهم : أحمد الزوي ، وأحمد الصغير ، ومحمد المنير ، وسيلتحق اليوم اللاعب " أحمد بن علي " ، وتعذر إلتحاق اللاعب " جمال عبد الله " بسبب الإصابة .

وتجدر الاشارة الى أن المنتخب الوطني قد أنهى الأحد الماضي معسكره التدريبي الخارجي بالمغرب الذي تواصل لمدة أسبوعين أجرى خلاله عدة مباريات ودية ، حيث تعادل في الأولى مع فريق الوداد البيضاوي ( 1-1 ) وفاز في الثانية على فريق الرشاد البرنوصي (1-0) وفقد الثالثة أمام المنتخب المغربي تحت سن (20) سنة (1-2) ، وفاز في الرابعة على المنتخب السنغالي (4-0) .

ويذكر أن منتخبنا الوطني يحتل المركز الأول في مجموعته مؤقتا برصيد (4) نقاط ، كان قد جمعها بتعادل مع التوغو في ملعب العاصمة لومي بنتيجة هدف مقابل هدف ، وفوز على المنتخب الكاميروني بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية بنتيجة ( 2-1) . 

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة