لقاء ليبى امريكى يهدف إلى تعزيز التعاون الاقتصادى بين البلدين
ليبيا
الإثنين، 18 مارس 2013  13:04:36
 
 
غرفة التجارة والصناعة والزراعة طرابلس

عقد اجتماع موسع مساء امس الأحد بمقرغرفة التجارة والصناعة والزراعة بطرابلس ، ضم المديرة الاقليمية لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا " ان باتشر " والقائم بالاعمال الامريكي السيد " وليام روبك " والممثل التجاري الامريكي " جاشوا جولدبيرغ " ونائب واعضاء غرفة التجارة والصناعة والزراعة طرابلس , وعدد من رجال وسيدات الاعمال ومدراء الشركات الوطنية العامة والخاصة .

واكدت المديرة الاقليمية لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا " ان باتشر " ان السفارة الامريكية بليبيا ستفتح افاق جديدة فى العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين خاصة فى المجالات الاقتصادية .

واوضح نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة طرابلس في تصريح له ان هذا اللقاء يهدف إلى تعزيز التعاون وربط علاقات متينة مبنية على الاحترام المتبادل بين البلدين .

من جهته أكد نائب رئيس مجلس مجلس الاعمال الليبيين " شعبان المنتصر " ان القرار السياسي في ليبيا الان يحفز رجال الاعمال على النهوض بالاقتصاد الليبيى , مشيرا الى ان وفدا ليبيا رفيع المستوى يضم رجال وسيدات اعمال سيشارك في المؤتمر الذي سيعقد فى امريكا خلال شهر مايو المقبل في مجال النفط .

وقدم عدد من اعضاء مجلس الاعمال الليبيين خلال الاجتماع نبذة عن شركاتهم وأوجه نشاطها ، مبدين رغبتهم في مد جسور التعاون التجاري مع المؤسسات الصناعية الامريكية .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة