النصر يخسر مباراته أمام الجيش المغربي ضمن ذهاب الدور الـ 32 من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
رياضة
الأحد، 17 مارس 2013  13:09:50
 
 
فريق النصر

خسر فريق النصر أمام نظيره الجيش المغربي بنتيجة (0-1) في المباراة التي جمعتهما بملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط ضمن منافسات الدور الـ 32 من ذهاب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 2013.

واعتمد النصر في الشوط الأول على الهجمات المرتدة وبقي معظم الوقت مدافعا ، فيما لعب الجيش المغربي مهاجما ولاحت له عدة فرص للتسجيل ، وألغى حكم المباراة هدفين غير صحيحين للفريق المغربي في الدقيقة 13 ، و43 من شوط المباراة الأول.

وسجل فريق الجيش المغربي هدفه الوحيد في الدقيقة 73 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب ابوعزيز ، ليحاول فريق النصر بعد الهدف تكثيف هجماته لمعادلة النتيجة كانت أبرزها فرصة في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع للمباراة أخرجها حارس الجيش بصعوبة.

وضمت تشكيلة فريق النصر " محمود الحضيري ، وأحمد سعد ، وجبريل البرقماوي ، وفرنسيس ، وسعد الزياني ، و شرف الدين عطية ، وأحمد التربي ، وابوبكر العبيدي ، ومحمد فتحي ، وعبد الهادي زيدان ، وحسين صالح ". وقد اخرج حكم المباراة بالبطاقة الحمر مدرب فريق النصر (عبد الناصر الحضيري).

وستقام مباراة الإياب بعد أسبوعين ولم يتم تحديد مكان إقامتها حتى الآن ، وتسعى إدارة النصر إقامة هذه المباراة في ملعب شهداء بنينه ببنغازي إذا ما تم رفع الحظر على الفرق الليبية للعب على أرضها . يشار إلى وفد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيزور ليبيا في 21 من شهر مارس الجاري لبحث إمكانية رفع حظر لعب الفرق والمنتخبات الليبية على أرضها .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة