مصطفى عبدالجليل: الجميع اكد تأييدهم لاستضافة ليبيا بطولة الأمم الإفريقية 2017
رياضة
الخميس، 14 مارس 2013  12:54:55
 
 
مصطفى عبد الجليل وعيسى حياتو

 

 

 

عقد الوفد الليبي الذي شارك في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم " الكاف " ، برئاسة المستشار " مصطفى عبدالجليل" ، مؤتمرا صحافيا يوم أمس بمقر الوزارة ، دعا فيه مختلف وسائل الإعلام إلى التعاون ، ودعم جهود ليبيا لاستضافة كأس الأمم الافريقية 2017 .

 وحضر المؤتمر الصحافي بالإضافة إلى أعضاء الوفد السيد " عوض البرعصي " ، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا للبطولة ، والسيد "عبد السلام غويله" وزير الشباب والرياضية ، وحشد من الإعلاميين ووسائل الإعلام .

وأوضح المستشار " مصطفي عبد الجليل " ، أن الوفد الليبي قدم لرئيس الاتحاد الافريقي والأعضاء ، شرحا عن المشاريع والخطط التي وضعت استعدادا لاستضافة هذه التظاهرة الإفريقية.. مضيفا أن الوفد حقق نتائج طيبة من خلال اللقاءات التي عقدها ، حيث أكد الجميع تأييدهم لاستضافة ليبيا بطولة الأمم الإفريقية 2017 ، وأن وفدا من الاتحاد الإفريقي سيزور ليبيا نهاية هذا الشهر ، للاطلاع على الإمكانيات التي وضعت لإنجاح البطولة .

 من جهته ، أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا للبطولة " عوض البرعصي " بجهود الوفد الليبي وتقديمه الجيد لملف الاستضافة . وعبّر وزير الشباب والرياضة " عبدالسلام غويله " ، عن شكره للوفد الليبي ... مشيدا بالنتائج الطيبة التي حققها الوفد الليبي خلال هذه الزيارة.

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة