منتخبنا الوطني لكرة القدم يواصل استعداداته بالمغرب لملاقاة الكونغو
رياضة
الإثنين، 11 مارس 2013  14:09:26
 
 
المنتخب الوطني

 

 

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته بمعسكره الخارجي بالمغرب تأهبا لملاقاة الكونغو في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 .

 وسيجري منتخبنا الوطني يوم الثلاثاء مباراة ودية مع المنتخب المغربي للمحليين ، فيما يلتقي منتخب السنغال الذي يتواجد حاليا بالمغرب في الـ 16 من شهر الجاري .

وتضم قائمة المنتخب الوطني التي اختارها " عبد الحفيظ اربيش " لهذه المباراة كلا من : محمد نشنوش ، علي شنينه ، محمد المغربي ، محمود بحير ، أحمد العلواني ، حسين العماري ، عبد الرحمن العمامي ، فيصل البدري ، طارق الصيد ، محمد الشبلي ، هشام الأجنف ، نادر التارقي ، محمد الغنودي ، سالم عبلو ، أسامة شطيبه ، المعتصم البقرمي ، المعتصم صبو ، محمد الصناني ، مروان المبروك، يونس الشيباني ، محمود الحضيري ، أحمد التربي ، أبوبكر العبيدى ، " أحمد سعد " الذي يعد تواجده حافزا لعناصر المنتخب حيث سيغيب عن مباراة الكونغو القادمة بسبب حصوله على بطاقتين صفراوتين .

 وأوضح مصادر بالمنتخب لوكالة الأنباء الليبية أن بعثة منتخبنا الوطني ستتوجه في الـ 17 من الشهر مارس الجاري إلى العاصمة الرواندية " كيغالي " لإجراء مباراة ودية مع المنتخب الرواندي يوم 20 ، بعدها تتحول إلى كينشاشا للقاء منتخب الكونغو المقرر في الـ 24 منه في ذهاب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم . وأضافت المصدر أن عناصر فريق النصر سيلتحقون بالمنتخب عقب مباراتهم مع الجيش الملكي المغربي يوم 15 مارس الجاري بالمغرب ضمن تصفيات كأس الإتحاد الأفريقي ، فيما سيلتحق اللاعبون المحترفون : احمد الزوى ، أحمد بن علي ، الصغير ، محمد المنير ، جمال عبد الله ، بالمنتخب في رواند ، وذلك قبل موعد مباراة منتخب الكونغو الرسمية بإسبوع حسب قانون الإتحاد الدولي .

يذكر أن المنتخب الوطني يحتل المركز الأول مؤقتا في المجموعة التاسعة التي تضم أيضا فرق : الكاميرون ، والتوغو ، والكونغو ، برصيد (4) نقاط تحصل عليها من تعادل مع منتخب التوغو في ملعب العاصمة لومي (1-1) ، وفوز على المنتخب الكاميروني بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية ( 2-1) .

وكان منتخبنا الوطني لكرة القدم قد أجرى يوم الخميس الماضي بالمغرب المباراة الودية الأولى مع فريق الوداد البيضاوي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي ( 1-1) .

 
 
الرئيسية
موقع فناة ليبيا الوطنبة